..........(((((((((( أصحاب كول )))))))).................
أهلا وسهلا بيك في إدارة المنتديات ::.::. ((أصحاب كول )))::.::.::.::
السلام عليكم أصدقائي أعضاء منتديات أصحاب كول أنا أنا كنت عاوز أقلكم طلب أنا هملت بريد ألكتروني خاص بالأعضاء علشان نتواصل بكل جديد و برطريقه سريعه كل إلي عليكم إنكم تسجلو البريد دوت friends-cool@hotmail.com
ودوت علشان يوصل لكم كل جديد وشكرا


نحن في منتديات أصحاب كول ** نحن لاندعي التميز ولكننا نسعي إليه **
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخولكليبات x كليباتأغاني عربيهأفلام عربيالأفلام الأجنبيهالأغاني الأجنبيهالمسرحياتألعاب x ألعابالكمبيوتر و الجوالرياضه x رياضهمسلسلات و برامج التل
» حصريا :: الفيلم اللبنانى " عاشقة تحت العشرين " للكبار فقط +18 - روابط مباشرة | DVDRip Rmvbالسبت يناير 26, 2013 11:35 pm من طرف » أجمل مقتطفات من صور الفنانات السوريات من (( أصحاب كول ))الجمعة يناير 25, 2013 12:19 am من طرف » الفيلم العربي الممنوع من العرض [ الحلفاويين : عصفور السطح ] للكبار فقط 18 + Tv Rip بحجم 195 ميجا على أكثر من سيرفرالجمعة يناير 25, 2013 12:18 am من طرف » فضيحة للراقصه نجلا بالصور .. 18+الجمعة يناير 25, 2013 12:11 am من طرف » Blood & Sand 1989 حصريا فلم للكبار فقط + 18 سنهالإثنين أكتوبر 29, 2012 3:44 pm من طرف » حصريا فيلم الدراما ( للكبار فقط +20 ) Diary of A Sex Addict 2008 BDRip مترجم مضغوط RMVB بمساحةالأحد يونيو 17, 2012 8:10 am من طرف » حصريا فيلم الدرامة الرومنسية Dont Look Down / 2008 / DVDRip-MP4 / 350MB / +18للكبار فقط...فقطالأحد يونيو 17, 2012 8:07 am من طرف » حصريا الفيلم الرومانسى الجميل Delta Of Venus 1995 لا ينصح لاقل من 21 عامالأحد أبريل 01, 2012 2:31 pm من طرف » عاجل / خالد المصرى تبادل اعلانىالجمعة فبراير 10, 2012 7:23 pm من طرف

شاطر | 
 

 ديانا حداد تستعين بـالشاب خالد لغزو قلوب الجزائريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 410
تاريخ الميلاد : 27/04/1986
العمر : 31
الموقع : http://friends6.ahlamuntada.com
المزاج : جميل جدا
نقاط : 870
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: ديانا حداد تستعين بـالشاب خالد لغزو قلوب الجزائريين   السبت يوليو 11, 2009 2:05 pm

تحضر لألبوم خليجي جديد
ديانا حداد تستعين بـالشاب خالد لغزو قلوب الجزائريين
ديانا حداد تؤكد أن الديو مع الشاب خالد حقق نجاحًا كبيرًا
القاهرة - أصحاب كول
أكدت المطربة اللبنانية ديانا حداد أنها لم تستغل المطرب الجزائري الشاب خالد للترويج لنفسها عبر الديو الذي جمعهما مؤخرًا بعنوان "ماس ولولي"، معربةً عن احترامها الكامل للمطرب الجزائري الملقب بملك الراي.
وقالت ديانا إن أي فنان عربي واعٍ يحلم بالتعاون مع الشاب خالد في أغانٍ مشتركة، موضحةً أن هدفها الأول من أداء الديو مع خالد "كان التواصل أكثر مع جمهور الدولة الشقيقة الجزائر بعيدًا عن كل أنواع الانتهازية والاستغلال" - بحسب صحية الشروق الجزائرية 7يوليو/تموز.
وشددت المطربة اللبنانية على أنها تطمح إلى التواصل مع الجمهور الجزائري بشكل كبير جدًّا من خلال الغناء له، أو بالاشتراك مع فنانيه، على شاكلة المغني العالمي الشاب خالد.
وأضافت ديانا حداد أن الأغنية التي قدمتها مع ملك الراي حققت نجاحًا داخل أوروبا وخارجها، والدليل على ذلك هو ترديدها من قبل الجمهور في عددٍ من الدول العربية، وقالت: "كذلك هدفي الأول من أداء هذا الديو مع خالد نابع من حرصي على تقديم أغنية جزائرية".
"ماس ولولي"، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانية ليلى كنعان.
الأغنية من تأليف أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع مدحت خميس، وتعد التعاون الأول بين ديانا حداد والشاب خالد.
ألبوم خليجي
وعن جديدها الفني، قالت المطربة اللبنانية إنها تقوم أيضًا بالتحضير لإصدار ألبوم خليجي جديد تتعاون فيه مع المخرجة نهلة فهد، فضلاً عن ألبوم عربي يضم مجموعة من المقاطع الموسيقية بلهجات مختلفة، منها اللبنانية والمصرية والعراقية.
وكان بيانٌ صدر عن المكتب الإعلامي لحداد أنها اختارت مؤخرًا عددًا من الأغنيات المصرية واللبنانية، بينها أغنيتان للملحن وسام الأمير، بعد النجاح الكبير الذي حققته في أغنيتيه "عوايد قديمة"، و"لو ما دخلت براسي"، كما تتعاون مجددًا مع ملحن أغنيتها -المثيرة للجدل "يا عيبو" ياسر جلال- في أغنيةٍ جديدة من كلماته وألحانه.
وقدمت حداد مؤخرًا أغنية منفردة، خاصة بالوضع اللبناني، تمت إذاعتها عبر جميع الإذاعات اللبنانية، وحملت عنوان "مش بإيدي" تحدثت فيها عن لبنان الوطن والمناطق اللبنانية، وعودة الحياة الطبيعية إليها.
كما أحيت المطربة اللبنانية مؤخرًا بالرباط الحفل الثاني لأكبر برنامج بالمغرب العربي "ستوديو دوزيم"، الذي يعرض على القناة المغربية الثانية، وقدمت خلاله 3 أغنيات هي: "يا عيبو" و"زي السكر" و"عذاب الهوا"، وقد تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
وقالت حداد، إن حفلاتها في المغرب العربي تُعد من أنجح حفلاتها في العالم العربي، وإن مشاركتها في برنامج تلفزيوني على قناة مغربية، نابع من حرصها على اللقاء مع الجمهور المغربي عبر إحيائها مجموعة من السهرات في عددٍ من المهرجانات، بينها الدورة السابعة لمهرجان موازين إيقاعات العالم السنة الماضية؛ حيث توافد إلى حفلها أكثر من 75 ألف شخص.


ديما جديد مع أصحاب كول ديما جديد مع أصحاب كول


 



 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends6.ahlamuntada.com
 
ديانا حداد تستعين بـالشاب خالد لغزو قلوب الجزائريين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..........(((((((((( أصحاب كول ))))))))................. :: منتديات الافلام ::Movies:: :: قسم اخبار النجوم-
انتقل الى: