..........(((((((((( أصحاب كول )))))))).................
أهلا وسهلا بيك في إدارة المنتديات ::.::. ((أصحاب كول )))::.::.::.::
السلام عليكم أصدقائي أعضاء منتديات أصحاب كول أنا أنا كنت عاوز أقلكم طلب أنا هملت بريد ألكتروني خاص بالأعضاء علشان نتواصل بكل جديد و برطريقه سريعه كل إلي عليكم إنكم تسجلو البريد دوت friends-cool@hotmail.com
ودوت علشان يوصل لكم كل جديد وشكرا


نحن في منتديات أصحاب كول ** نحن لاندعي التميز ولكننا نسعي إليه **
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخولكليبات x كليباتأغاني عربيهأفلام عربيالأفلام الأجنبيهالأغاني الأجنبيهالمسرحياتألعاب x ألعابالكمبيوتر و الجوالرياضه x رياضهمسلسلات و برامج التل
» حصريا :: الفيلم اللبنانى " عاشقة تحت العشرين " للكبار فقط +18 - روابط مباشرة | DVDRip Rmvbالسبت يناير 26, 2013 11:35 pm من طرف » أجمل مقتطفات من صور الفنانات السوريات من (( أصحاب كول ))الجمعة يناير 25, 2013 12:19 am من طرف » الفيلم العربي الممنوع من العرض [ الحلفاويين : عصفور السطح ] للكبار فقط 18 + Tv Rip بحجم 195 ميجا على أكثر من سيرفرالجمعة يناير 25, 2013 12:18 am من طرف » فضيحة للراقصه نجلا بالصور .. 18+الجمعة يناير 25, 2013 12:11 am من طرف » Blood & Sand 1989 حصريا فلم للكبار فقط + 18 سنهالإثنين أكتوبر 29, 2012 3:44 pm من طرف » حصريا فيلم الدراما ( للكبار فقط +20 ) Diary of A Sex Addict 2008 BDRip مترجم مضغوط RMVB بمساحةالأحد يونيو 17, 2012 8:10 am من طرف » حصريا فيلم الدرامة الرومنسية Dont Look Down / 2008 / DVDRip-MP4 / 350MB / +18للكبار فقط...فقطالأحد يونيو 17, 2012 8:07 am من طرف » حصريا الفيلم الرومانسى الجميل Delta Of Venus 1995 لا ينصح لاقل من 21 عامالأحد أبريل 01, 2012 2:31 pm من طرف » عاجل / خالد المصرى تبادل اعلانىالجمعة فبراير 10, 2012 7:23 pm من طرف

شاطر | 
 

 شاب سعودي يغامر بحياته.. وينقذ رضيعا من النيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 410
تاريخ الميلاد : 27/04/1986
العمر : 31
الموقع : http://friends6.ahlamuntada.com
المزاج : جميل جدا
نقاط : 870
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: شاب سعودي يغامر بحياته.. وينقذ رضيعا من النيران   الإثنين أغسطس 10, 2009 12:43 am

اعتبر ما قام به عملا إنسانيا

شاب سعودي يغامر بحياته.. وينقذ رضيعا من النيران





القاهرة - أصحاب كول


اقتحم شاب سعودي حريقاً اندلع في إحدى شقق محافظة وادي الدواسر؛ لإنقاذ طفل في الثانية من عمره.

فقد قفز الشاب درعان الدوسري داخل الشقة عن طريق إحدى النوافذ، وانتشل الطفل وخرج به عن طريق سلالم الطوارئ الخاصة بالعمارة، بحسب صحيفة "اليوم" السعودية.

وبدأ الحادث عندما اندلع حريق في الشقة التي امتدت منها النيران إلى الشقق المجاورة. وتمكن جميع السكان من إخلاء شققهم، ولم يعد هناك محتجز سوى عائلة مكونة من 8 أفراد احتجزهم الدخان وسط شقتهم، وكذلك رضيع ظن أهله أنه مع أحد الأبناء خارج الشقة.

وفي الوقت الذي تمكن فيه رجال الإنقاذ من الدخول لشقة العائلة وإخراجهم، تمكن الشاب درعان من انتشال الطفل.

وفي تصريحات لصحيفة "الحياة" اللندنية، قال الدوسري إن ما قام به واجب إنساني سيقوم به أي شخص لو كان في مكانه.

بدورهم، أعرب رجال الدفاع المدني والمواطنون الذين وجدوا قرب موقع الحادث، بشجاعة الشاب درعان.


إنقاذ أسرة من الغرق

وقبل نحو أسبوعين، شهدت محافظة ظهران في جنوب المملكة قصة مماثلة، حيث قام الشاب السعودي عواض آل محاج بإنقاذ أسرة بكاملها من الغرق في مياه أحد السيول الجارفة.

وروى آل محاج -الذي يعمل جنديا في حرس الحدود- قصته مع هذه الأسرة، قائلا "تصادف وجودي في مجرى السيل الذي شهد الحادثة، وما إن رأيت السيل يجرف السيارة، وسمعت صراخ الأم والأطفال، وهم يطلبون النجدة، قفزت لإنقاذ أسرة تنتظر من يمد لها يد العون".

وأمام جموع كانت تشاهد الموقف، اقتحم آل محاج السيل متجهًا نحو السيارة، حيث تعلق بها، وأخذ يسحب الضحايا الأطفال، واحدًا تلو الآخر، ويقذف بهم نحو الواقفين على حافة الوادي، حتى نجح في إنقاذ أفراد العائلة من الموت، بعدما جرفهم السيل في وادي المسنى بتهامة قحطان.

وفي تعليقه على ما قام به، يقول آل محاج "ما قمت به عمل إنساني بحت، والأهم في ذلك أن الله أخرجهم سالمين جميعًا ما عدا جرح صغير في ساق رضيعة، ورضوض متفرقة في الأب"، بحسب صحيفة "الوطن".



ديما جديد مع أصحاب كول ديما جديد مع أصحاب كول


 



 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends6.ahlamuntada.com
 
شاب سعودي يغامر بحياته.. وينقذ رضيعا من النيران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..........(((((((((( أصحاب كول ))))))))................. :: المنتدي العام :: اخبار-
انتقل الى: