..........(((((((((( أصحاب كول )))))))).................
أهلا وسهلا بيك في إدارة المنتديات ::.::. ((أصحاب كول )))::.::.::.::
السلام عليكم أصدقائي أعضاء منتديات أصحاب كول أنا أنا كنت عاوز أقلكم طلب أنا هملت بريد ألكتروني خاص بالأعضاء علشان نتواصل بكل جديد و برطريقه سريعه كل إلي عليكم إنكم تسجلو البريد دوت friends-cool@hotmail.com
ودوت علشان يوصل لكم كل جديد وشكرا


نحن في منتديات أصحاب كول ** نحن لاندعي التميز ولكننا نسعي إليه **
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخولكليبات x كليباتأغاني عربيهأفلام عربيالأفلام الأجنبيهالأغاني الأجنبيهالمسرحياتألعاب x ألعابالكمبيوتر و الجوالرياضه x رياضهمسلسلات و برامج التل
» حصريا :: الفيلم اللبنانى " عاشقة تحت العشرين " للكبار فقط +18 - روابط مباشرة | DVDRip Rmvbالسبت يناير 26, 2013 11:35 pm من طرف » أجمل مقتطفات من صور الفنانات السوريات من (( أصحاب كول ))الجمعة يناير 25, 2013 12:19 am من طرف » الفيلم العربي الممنوع من العرض [ الحلفاويين : عصفور السطح ] للكبار فقط 18 + Tv Rip بحجم 195 ميجا على أكثر من سيرفرالجمعة يناير 25, 2013 12:18 am من طرف » فضيحة للراقصه نجلا بالصور .. 18+الجمعة يناير 25, 2013 12:11 am من طرف » Blood & Sand 1989 حصريا فلم للكبار فقط + 18 سنهالإثنين أكتوبر 29, 2012 3:44 pm من طرف » حصريا فيلم الدراما ( للكبار فقط +20 ) Diary of A Sex Addict 2008 BDRip مترجم مضغوط RMVB بمساحةالأحد يونيو 17, 2012 8:10 am من طرف » حصريا فيلم الدرامة الرومنسية Dont Look Down / 2008 / DVDRip-MP4 / 350MB / +18للكبار فقط...فقطالأحد يونيو 17, 2012 8:07 am من طرف » حصريا الفيلم الرومانسى الجميل Delta Of Venus 1995 لا ينصح لاقل من 21 عامالأحد أبريل 01, 2012 2:31 pm من طرف » عاجل / خالد المصرى تبادل اعلانىالجمعة فبراير 10, 2012 7:23 pm من طرف

شاطر | 
 

 أثرياء نجوم العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 410
تاريخ الميلاد : 27/04/1986
العمر : 31
الموقع : http://friends6.ahlamuntada.com
المزاج : جميل جدا
نقاط : 870
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: أثرياء نجوم العرب   السبت أبريل 03, 2010 10:08 pm


من هو الأعلى أجرا بين نجوم العرب؟ ومن هو أغلى وأثرى المطربين؟ كم برأيكم يتقاضى الممثل الشهير عادل إمام عن أي فيلم له؟ من من النجوم العرب شهد تقدما وصعودا بأجره خلال عام 2007، ومن هبط ليتراجع إلى مراتب أقل؟ تعرفوا على الانقلاب الصامت الذي حل في أجور النجوم والنجمات العرب!

من هو الزعيم ?



بعد أن كان في المركز الثاني لسنوات، عاد الزعيم عادل إمام ليقفز إلى قمة النجوم الأعلى أجرا في السينما بأجر بلغ 9 ملايين جنيه عن فيلمه الأخير "مرجان أحمد مرجان" للمخرج علي إدريس، ومن المتوقع أن يرتفع في عام 2008 ليصل إلى 10 ملايين عن فيلمه الجديد "حسن ومرقص" تأليف يوسف معاطي والذي سيخرجه شريف عرفة ويعود به للعمل مع الزعيم بعد غياب عشر سنوات منذ فيلم "طيور الظلام".

محمد سعد يتراجع

محمد سعد الذي حقق أعلى الإيرادات في السينما تراجع للمركز الثاني لأول مرة بأجر مقداره 8 ملايين ونصف المليون عن فيلمه الأخير "كركر" والذي لم يحقق النجاح الذي تعود عليه سعد، ومن ثم من المستبعد أن يزيد أجر سعد عن هذا الرقم في فيلمه المقبل "اللمبي وجولييت" المرشحة للبطولة أمامه المطربة اللبنانية "مريام فارس" بعد اعتذار السورية سلاف فواخرجي.

حلمي قفزة واسعة

أحمد حلمي نجم الكوميديا الصاعد نحو القمة بسرعة الصاروخ حصل على 5 ملايين جنيه عن فيلمه الأخير "كده رضا"، ومن المتوقع أن يقفز قفزة واسعة هذا العام ويزيد أجره ليصل إلى 7 ملايين جنيه ليضيق الخناق تماما على الزعيم واللمبي.

هنيدي في النازل

أما محمد هنيدي الذي احتل قمة الأجور لسنوات ووصل أجره منذ سنوات إلى 5 ملايين جنيه في فيلمه "جاءنا البيان التالي" قبل أن يتراجع تدريجيا حتى وصل إلى 3 ملايين ونصف عن فيلم " عندليب الدقي" الذي لم يحقق إيرادات سوى 8 ملايين جنيه فقط كإيرادات! فمن المتوقع ألا يزيد أجره في عام 2008 وقد يقل بمقدار 500 ألف ليثبت عند 3 ملايين فقط.

أحمد السقا أكبر الناجحين



بعد النجاح الكبير الذي حققه أحمد السقا في فيلميه الأخيرين "تيمور وشفيقة" و " الجزيرة" حيث حصل الأول على 18 مليون جنيه، بينما تصدر الثاني قمة الإيرادات في عيد الأضحى وحتى الآن وينتظر أن يصل إلى رقم 20 مليونا إذا استمر على نفس المنوال محققا مليون جنيه في اليوم الواحد ،وبالتالي من المتوقع أن يقفز أجر أحمد السقا من 2 مليون جنيه إلى الضعف في فيلمه المقبل.

تامر أغلى المطربين

تامر حسني هو أعلى المطربين أجرا في السينما حيث حصل على مليون جنيه في "عمر وسلمى"، ويتردد أنه بعد الإيرادات التي وصلت 20 مليون جنيه عن هذا الفيلم فإنه قرر رفع أجره ليصل إلى 4 ملايين جنيه عن فيلمه الجديد مع منتجه نصر محروس "وقت الجد بجد"، يليه مصطفى قمر الذي حصل على "مليون ونصف المليون" عن فيلم "عصابة الدكتور عمر" للمخرج علي إدريس.

آخر النجوم في نادي المليونيرات هو نجم الكوميديا "هاني رمزي" الذي حصل على "مليون و200 ألف" عن فيلم "أسد وأربع قطط" ومن المقرر ألا يزيد هذا الأجر في فيلمه الجديد "نمس بوند" بطولته مع دوللي شاهين وإخراج أحمد البدري خاصة أن الفيلم الأخير لم يحقق إيرادات جيدة.

منى وياسمين أعلى النجمات

750 ألف جنيه هو آخر أجر حصلت عليه منى زكي عن فيلم "تيمور وشفيقة" مع أحمد السقا وإخراج خالد مرعي ، ومن المقرر أن يزيد هذا الأجر في العام الجديد 2008 إلى مليون جنيه عن فيلمها المقبل "أسوار القمر" للمخرج طارق العريان والذي تحمل بطولته المطلقة وذلك عقب النجاح الكبير والإيرادات الضخمة التي حصدها تيمور وشفيقة (19 مليون جنيه).

وتأتي ياسمين عبد العزيز في المرتبة الثانية بأجر مقداره 600 ألف جنيه عن "عصابة الدكتور عمر" وتشاركها غادة عادل نفس الأجر عن فيلم "خليج نعمة" للمخرج مجدي الهواري، ثم منة شلبي وهند صبري حيث إن أجر كل منهما نصف مليون جنيه الأولى عن "هي فوضى" و "الأولة في الغرام" والثانية عن "الجزيرة". وداليا البحيري بأجر 400 ألف عن "جوبا" ثم مي عز الدين بأجر 350 ألفا عن "شيكامارا" وأخيرا نيللي كريم والتي تحصل على 250 ألف جنيه عن فيلمها الجديد "إحنا تقابلنا قبل كده" إخراج هشام الشافعي.

الفخراني الأغلي في التلفزيون

أما عن قائمة أجور النجوم الكبار في الدراما التلفزيونية فيتصدرها يحيى الفخراني بأجر 4 ملايين جنيه، ثم نور الشريف 3 ملايين ونصف المليون، ثم يسرا بثلاثة ملايين جنيه وهو نفس أجر نادية الجندي، ثم إلهام شاهين باثنين مليون ونصف المليون جنيه فحسين فهمي بـ اثنين مليون جنيه.

عمرو دياب والـ 15 مليون دولار

أما نجوم الغناء الأغلى والأعلى أجرا، فيأتي في مقدمتهم المطرب عمرو دياب الذي تردد أنه جدد تعاقده مع شركة روتانا لمدة ثلاث سنوات مقبلة بأجر خيالي هو الأعلى في الوطن العربي حتى الآن حيث بلغ 15 مليون دولار وكانت الأنباء قد ترددت عن رحيله عن روتانا بعد ألبومه الأخير "الليلا دي"، ولم تنف روتانا الشائعة بعد وعمرو هو الأغلى أيضا في الحفلات إذ يحصل على 200 ألف دولار في الحفلات الخارجية أو مليون جنيه في الحفلات الداخلية الكبرى!

يأتي بعده بمسافات كبيرة تامر حسني الذي رفع أجره في الحفلات إلى 250 ألف جنيه عقب خروجه من محنة السجن الأخيرة، وهو نفس أجر شيرين عبد الوهاب يليها محمد حماقي ب 170 ألف جنيه، ثم إيهاب توفيق وحكيم وهشام عباس بأجر يتراوح بين 100 إلى 120 الف جنيه في الحفلة.

هيفاء تتفوق على إليسا ونانسي

أما بالنسبة للمطربات اللبنانيات، فتتصدرهن هيفاء وهبي بأجر 60دولار في الحفلة ثم إليسا ب 50 ألفا، ونانسي عجرم ب 40 ألفا، ثم ديانا حداد ونوال الزغبي وأمل حجازي وباسكال مشعلاني وأجورهن تتراوح بين 15 إلى 20 ألف دولار .



ديما جديد مع أصحاب كول ديما جديد مع أصحاب كول


 



 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends6.ahlamuntada.com
 
أثرياء نجوم العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..........(((((((((( أصحاب كول ))))))))................. :: منتديات الافلام ::Movies:: :: قسم اخبار النجوم-
انتقل الى: