..........(((((((((( أصحاب كول )))))))).................
أهلا وسهلا بيك في إدارة المنتديات ::.::. ((أصحاب كول )))::.::.::.::
السلام عليكم أصدقائي أعضاء منتديات أصحاب كول أنا أنا كنت عاوز أقلكم طلب أنا هملت بريد ألكتروني خاص بالأعضاء علشان نتواصل بكل جديد و برطريقه سريعه كل إلي عليكم إنكم تسجلو البريد دوت friends-cool@hotmail.com
ودوت علشان يوصل لكم كل جديد وشكرا


نحن في منتديات أصحاب كول ** نحن لاندعي التميز ولكننا نسعي إليه **
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخولكليبات x كليباتأغاني عربيهأفلام عربيالأفلام الأجنبيهالأغاني الأجنبيهالمسرحياتألعاب x ألعابالكمبيوتر و الجوالرياضه x رياضهمسلسلات و برامج التل
» حصريا :: الفيلم اللبنانى " عاشقة تحت العشرين " للكبار فقط +18 - روابط مباشرة | DVDRip Rmvbالسبت يناير 26, 2013 11:35 pm من طرف » أجمل مقتطفات من صور الفنانات السوريات من (( أصحاب كول ))الجمعة يناير 25, 2013 12:19 am من طرف » الفيلم العربي الممنوع من العرض [ الحلفاويين : عصفور السطح ] للكبار فقط 18 + Tv Rip بحجم 195 ميجا على أكثر من سيرفرالجمعة يناير 25, 2013 12:18 am من طرف » فضيحة للراقصه نجلا بالصور .. 18+الجمعة يناير 25, 2013 12:11 am من طرف » Blood & Sand 1989 حصريا فلم للكبار فقط + 18 سنهالإثنين أكتوبر 29, 2012 3:44 pm من طرف » حصريا فيلم الدراما ( للكبار فقط +20 ) Diary of A Sex Addict 2008 BDRip مترجم مضغوط RMVB بمساحةالأحد يونيو 17, 2012 8:10 am من طرف » حصريا فيلم الدرامة الرومنسية Dont Look Down / 2008 / DVDRip-MP4 / 350MB / +18للكبار فقط...فقطالأحد يونيو 17, 2012 8:07 am من طرف » حصريا الفيلم الرومانسى الجميل Delta Of Venus 1995 لا ينصح لاقل من 21 عامالأحد أبريل 01, 2012 2:31 pm من طرف » عاجل / خالد المصرى تبادل اعلانىالجمعة فبراير 10, 2012 7:23 pm من طرف

شاطر | 
 

 تستعد لبطولة فيلم جديد ميجان فوكس تحرز ألقابا عالمية في السباحة.. وتنتظر المتحولون2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

قيم الموضوع برئيك و أول رئيك ؟
1- ممتاذ
0%
 0% [ 0 ]
2-ضعيف
0%
 0% [ 0 ]
3- ردئ
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 410
تاريخ الميلاد : 27/04/1986
العمر : 31
الموقع : http://friends6.ahlamuntada.com
المزاج : جميل جدا
نقاط : 870
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: تستعد لبطولة فيلم جديد ميجان فوكس تحرز ألقابا عالمية في السباحة.. وتنتظر المتحولون2   الخميس أكتوبر 02, 2008 7:28 am

تستعد لبطولة فيلم جديد
ميجان فوكس تحرز ألقابا عالمية في السباحة.. وتنتظر المتحولون2

فوكس انتهت مؤخرا من تصوير فيلمين جديدين
-------------------------------
[right]نيويورك - "أصدقاء كول " ع

تستعد النجمة الأمريكية الشابة ميجان فوكس لبطولة فيلم جديد بعنوان "فاثوم" وهو من نوعية الخيال العلمي.
ووفقا لتقرير نشره "موقع اي ام دي بي" السينمائي، فإن الفيلم مقتبس عن سلسلة قصص مصورة تحمل نفس الاسم للكاتب الأمريكي الراحل مايكل تيرنر، وتدور حول العالم الخيالي لـ"حوريات البحر"!
ومن المتوقع أن تلعب فوكس في الفيلم دور "اسبن ماثيوز" الفتاة التي يتم العثور عليها، وهي لا تزال طفلة صغيرة على متن سفينة مهجورة ظلت مفقودة لمدة عشرة سنوات!
ويتم تبني اسبن من قبل أسرة القبطان ماثيوز المولع بالبحر، وعلى مدار السنوات التالية تنشأ اسبن على حب البحر والسباحة وتبرع بالفعل في رياضة السباحة، وتحرز عدة ألقاب وبطولات فيها برعاية أسرتها.
إلا أن تفوقها هذا يقودها إلى اكتشاف خطير يهدد حياتها، وهو أنها ليست بشرية وإنما واحدة من حوريات البحر اللاتي يعشن في مملكة خاصة بهن في قاع المحيط، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار من التشويق والإثارة.
الفيلم من إنتاج شركة فوكس السينمائية، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره خلال العام المقبل بعد تحديد بقية أبطال الفيلم.
من ناحية أخرى، انتهت فوكس من تصوير فيلمين جديدين هما "كيف تخسر الأصدقاء وتبتعد عن الغرباء؟"، وهو فيلم كوميدي تشارك في بطولته مع الممثل البريطاني سيمون بيج.
أما الفيلم الثاني، فهو فيلم رعب بعنوان "جسد جينيفر"، ويعد أول بطولة مطلقة لها وتدور أحداثه حول فتاة تدعى جينيفر يسيطر على جسدها روح قاتل محترف ويدفعها لارتكاب الجرائم حتى في حق أقرب أصدقائها!
كما تواصل فوكس تصوير دورها في الجزء الثاني من سلسلة أفلام "المتحولون"، الذي يجمعها من جديد بالنجم الشاب شيا لابوف والمخرج مايكل باي، وهما نفس فريق عمل الجزء الأول الذي أطلق شهرة فوكس.


مشوار نجمة هوليوودية
ميجان دينيس فوكس ولدت عام 1986 في ولاية تينيسي الأمريكية، وكانت الابنة الثانية لأسرة ذات أصول فرنسية وإيرلندية وشيروكية مختلطة.
ولفتت ميجان نظر أسرتها إلى موهبتها في سن مبكرة، ففي سن الخامسة تم إلحاقها بتدريبات لصقل موهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء.
وفي سن الـ10، انتقلت ميجان إلى ولاية فلوريدا مع أسرتها، وأكملت تدريباتها حتى نهاية دراستها بالمدرسة الثانوية.
وخطت ميجان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء، وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.
وكان أول أفلامها عام 2001 بعنوان "إجازة في الشمس" مع الشقيقتين التوأمين كايت وأشلي أولسون، ولعبت فيه دور فتاة مراهقة تقضي إجازة الصيف مع صديقاتها، ولكن مغامرة غير متوقعة تكون في انتظارهن.
وعلى مدى الأعوام الستة التالية، شاركت ميجان فوكس في عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، مثل المسلسلين الكوميديين "ما أحبه فيك what I love about you" مع الممثلة الشابة أماندا باينز، و"رجلان ونصف two and a half men" مع النجم تشارلي شين.
إلا أن دورها الأكثر تميزا جاء من خلال المسلسل الكوميدي "هوب وفايث" مع كل من فايث فورد والمطرية كيلي ريبا، ولعبت من خلاله دور فتاة تسعى إلى إيجاد التوازن في حياتها بين شخصيتي أمها وخالتها المتناقضتين.
وفي الفترة ذاتها، لاقت ميجان فرصة أخرى للتألق على الشاشة الفضية من خلال فيلم "اعترافات نجمة مسرحية مراهقةthe confessions of a teenage drama queen" مع المطربة والممثلة الشابة ليندساي لوهان، الذي أدت فيه دور كارلا الفتاة المولعة بالمسرح، التي تدخل في منافسة شرسة مع غريمتها ماري (ليندساي لوهان) للفوز ببطولة مسرحية المدرسة التي يرتادها كلاهما.
وأشاد النقاد بدور ميجان في هذا الفيلم، الذي رأى البعض أنها تفوقت فيه على ليندساي لوهان من حيث الأداء، وهو ما لفت إليها أنظار منتجي فيلم "المتحولون" ليسندوا إليها بطولته في عام 2007.
ولاقى فيلم "المتحولون"، الذي لعبت ميجان بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب مثل شيا لابوف بطل فيلم "disturbia"، والأسترالية راشيل تايلور نجاحا هائلا في شباك التذاكر الأمريكي، واحتل الصدارة فيه لعدة أسابيع، محققا 152 ونصف مليون دولار في أول أسبوع لعرضه فقط.
كانت ميجان فوكس قد اختيرت خلال العام الجاري لنيل لقب "أكثر النساء إثارة في العالم" في استفتاء أجرته مجلة "fhm" وشارك فيه آلاف المشاركين من دول مختلفة، متفوقة بذلك على كل من جيسيكا ألبا
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends6.ahlamuntada.com
 
تستعد لبطولة فيلم جديد ميجان فوكس تحرز ألقابا عالمية في السباحة.. وتنتظر المتحولون2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..........(((((((((( أصحاب كول ))))))))................. :: منتديات الافلام ::Movies:: :: قسم اخبار النجوم-
انتقل الى: